اجمل عيون
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
اجمل عيون
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا
اجمل عيون
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى اجمل عيون يرحب بكم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
جمال
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Vote_rcap وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Voting_bar وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Vote_lcap 
الزعيم
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Vote_rcap وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Voting_bar وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Vote_lcap 
mr_zouhir
тђЄ ρЯiŊςЭ
همس المودة
الفراشة سوسو
bad_boy
كرزه ابهااااويه
مغروره بحلاتي
rock-fover
المواضيع الأخيرة
» دعاء جميل _ أذكر الله
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 3:03 pm من طرف جمال

» بعض معجزات القرآن الكريم
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 2:57 pm من طرف جمال

» •.♥.•° بــاع الثميــن بـلا ثمـن ,, واشتـرى الـرخيص بـاغلــى الاثمـان °•.♥.•°
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 2:50 pm من طرف جمال

» كلمات جميلة ..~ولكن~..معناها أجمل
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 2:43 pm من طرف جمال

» وقفات أعجبتني من الشعر القديم !!
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 2:39 pm من طرف جمال

»  ما اروع ان تبتسم وفي عينيك ألف دمعة
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 6:08 am من طرف الزعيم

» معجب بمين فى المنتدى
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 6:03 am من طرف الزعيم

»  ((( عند الرقــم (5) وقل من الشخــص الذي ترتـــآح لـهـ باالمنتـــــدى ؟؟؟)
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة ديسمبر 10, 2010 6:02 am من طرف الزعيم

» اللي يصل رقم 5 يطلب اللي يبيه من العضو اللي بعده
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالخميس ديسمبر 09, 2010 1:53 pm من طرف مغروره بحلاتي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 16 بتاريخ الأحد يوليو 21, 2013 1:03 am

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة

همس المودة
тђЄ ρЯiŊςЭ
الزعيم
7 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
الزعيم
Admin
Admin
الزعيم

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Empty
مُساهمةموضوع: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 6:13 am

مَسَآِأَإئكم /// صبآآآحكم سعاادهــ ...

●●●

مَحَطّات وَأَمَّل وَأُلام وَقَرُب وَبَعْد وّمَشّاعِر نَعِيْشَهَا وَتَجْتَاحُنا ..هِي خَرْبَشَات فَكَّر تَسْكُن عَقَلْنَا الْبَاطِن نُخْفِيْهَا عَن مِن حَوْلِنَا ونَعِيشَهَا بِسْطُورَنا ..

▐▐...قِنَاع ...▐▐

هُنَاك فَقَط وَخَلْف الْأَبْوَاب نُكَوِّن نَحْن بِلارُتُّوّش بِلَا مَثَالِيِّه بِلَا أَقْنَعَه ..

أَشْخَاص بَسِيْطَيْن لَدَيْنَا اخَطَاء وَهَفَوَات وَمِيْوَّل وَنَزَوَات ..

امَام المَلاأ نَكُوْن كَالْمَلائِكَه نَتَوَشّح بِوِشَاح الْطُّهْر وَالْبَرَائِه ,,فتْرِتسِم صُوَرَه عِنْد الْجَمِيْع بِأَنَّنَا مثاليون و مَنْزِهَيِّن عَن الْخَطَأ ..

وَنَحْن بِحَقِيْقَة الْأَمْر أُبْعِد مَا نَكُوْن عَن الْمْثَالَيْه نَعِيْش بِعَالَم خَاص مُحِيَت مِن قَامُوْسِه الْمْثَالَيْه ..

لَا نَعْلَم لَمَّا نَّفْعَل ذَلِك ..رُبَّمَا لِأَنَّنَا نُرِيْد أَن نَكُوْن كَمَا يُرِيْدُ الْآَخَرُوْن ....

▐▐... حُلُم ....▐▐

أَن تَعِيْش حُلْمَا بَيْنَك وَبَيْن نَفْسِك أَن تَرَاه أَمَامَك وَلَا تَسْتَطِيْع أَن تَقْتَرِب مِنْه لِأَنَّه بِالَّنَسَبَه لَك كَالرَكض خَلَف

الْسَّرَاب ..وَتَكْتَفِي بِالْنَّظَر لَه مِن بَعِيْد ..وَمُتَابَعَتِه خُطْوَة بِخَطْوِه ..فَعَزَائِك الْوَحِيد انَّه أَمَام عَيْنِك ..وَتَرَاه يَتَحْدُث

وَيُمَازِح مِن حَوْلَه فَتَبْتَسِم وَكَأَنَّه حَدِيْث دَار بَيْنَك وَبَيْنَه .. أَنَّه حُلْم وَسَيَبْقَى مُجَرَّد حُلُم ..لَا أُرِيْد أَن أَفِيْق مِنْه عَلَى وَاقِع لَيْس فِيْه ..

▐▐....صُدْفَه ....▐▐

عِنَدَمّا تَكُوْن فِي قِمَة أَلَمِك وَأَحْباطُك تُهْدِيَك الْدُّنْيَا شَيْئا جَمِيلَا طَالَمَا حَلَمَت بِه ...فَتَعَجَّب مِن أَمْر الْدُّنْيَا لِأَوَّل

مَرَّه تَهْدِيْنِي الْفَرَح دُوْن مُقَابِل وَدُوْن مُعَانَاة .. هَل قَرَّرَت اخِيَرَا ان تَعْفُو عَنِّي ..أَبَدا فَلَقَد أَهْدَتْنِي حُلُمآ وَهِي

تَعْلَم انَّه سَيَضِيْع بَيْن مِطْرَقَة الْعَادَات وَالْتَّقَالِيْد وَسِنْدَان الْدِّيْن وَالْمُحَرَّمَات ..أَهْدَتْنِي أَيَّاه لِأَتَذَوَّق حَلَاوَتُه

وَأَتَجَرَّع مَرَارَة بَعْدِه وَفِرَاقَه ...

▐▐...بَعْد .....▐▐

فِي رِوَايَاتِي أَحْلَامِي وَوَاقِعِي كَانَت الْحَسْرَة وَالْأَلَم هُمَا سِيَدآ الْمَوْقِف وَالْبُعْد هُو الْنِهَايَه وَخَلْفَه يُسْدِل الْسِّتَار وَيَنْتَهِي فَصْل مِن حَيَاتِي ..

▐▐....أَمَل .... ▐▐

وَلَكِن يَبْقَى دَائِما هُنَاك بَصِيْص أَمَل نَحْيَا بِه وَنُعَلِّق عَلَيْه امْنِيَاتِنا وَأَحْلَامَنَا .. تَنْتَهِي الْحَيَاهـ وَلَا تَنْتَهِي أَحْلَامُنَا ..

رُزِقْنَا الْلَّه وَأِيَّاكُم سَعَآدَهـ تَمْلَأ أَيَّامِنَا

http://sowan.forumegypt.net
тђЄ ρЯiŊςЭ
عضو مميز
тђЄ ρЯiŊςЭ

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 10:59 am

شكرا على الموضوع الرووووووعة
الزعيم
Admin
Admin
الزعيم

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالخميس نوفمبر 04, 2010 11:20 am

يسلمووووووووو على المرور العطرر سلمت يداااك
همس المودة
Admin
Admin
همس المودة

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 7:33 am

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   909342 قلبوووووووو
الزعيم
Admin
Admin
الزعيم

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 7:58 am

يسلموووووووووو على المرور قلبى

عطرتى صفحتى بوجودك
الفراشة سوسو
عضو مميز
الفراشة سوسو

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالثلاثاء نوفمبر 09, 2010 9:51 am

تسلم الايادى
http://moltaka14-almahiba.ahlamuntada.com/index.htm?sid=6880b288
rock-fover
عضو جديد
عضو جديد
rock-fover

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 11:40 am

يا فتات أنتي حلو كتير في الكلام الجميل أنا أشكرك من أعماقي قلبي و عواطف شكرا لكي علي هادا المجهود الجيد
جمال
مشرف عام
مشرف عام
جمال

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالإثنين نوفمبر 22, 2010 3:22 pm

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   161010
الزعيم
Admin
Admin
الزعيم

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالثلاثاء نوفمبر 23, 2010 2:37 am

يسلموووووووو على المرور الجميل اسعدنى مروركم وافرحتنى ردودكم
 وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   597265
جمال
مشرف عام
مشرف عام
جمال

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالجمعة نوفمبر 26, 2010 8:17 am

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   17295945fn0
الزعيم
Admin
Admin
الزعيم

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالثلاثاء نوفمبر 30, 2010 4:32 am

العفوووووووووووووو
جمال
مشرف عام
مشرف عام
جمال

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالأربعاء ديسمبر 01, 2010 11:41 am

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   17295945fn0
mr_zouhir
عضو مميز

مُساهمةموضوع: رد: وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة     وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   Emptyالخميس ديسمبر 02, 2010 3:17 am

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة   B23uex10

وانا وسط العاصفة والصدفة صارت عاطفة
صفحة 1 من اصل 1